فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن

  • وقت الافراج:2024-04-30 09:28:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:187
  • وصف سريع:

    فودجا,سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت ما

محتوى المقال

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

فودجاما هي احتياطات التثبيت للمصعد؟ يقوم المصعد بطي السياج والقفص لتنظيف سطح الأساس , وتركيب براغي التثبيت. السطح الحامل للقوة بين الجوز الكبير والأرضية لتقليل تأثير الجوز على الأرضية ؛ أدخل حشوات الصفيحة الفولاذية بسماكات مختلفة بين الهيكل وحجر الأساس في مسامير التثبيت لضبط عمودي إطار سكة التوجيه ؛ قم بتثبيت ثلاثة أقسام قياسية وقياسها باستخدام المزواة. كل مشرف على إطار سكة التوجيه في اتجاهين. بعد ضبط إطار سكة التوجيه عموديًا , اربط مسامير التثبيت الأربعة ؛ اضبط عمودي إطار باب السياج على النحو الوارد أعلاه , وشد بقية المراسي. البراغي ؛ تثبيت نوابض عازلة ؛ قم بتوصيل النصف الآخر من السياج بالنصف الأمامي بالمسامير ؛ اضبط العمودية على النحو الوارد أعلاه , وشد براغي التثبيت , وفك الفرامل على المحرك في القفص. (بالنسبة لنوع SC / , قم أولاً بتثبيت القفص ثم قم بتثبيت لوحة محرك الأقراص). تتمتع جميع أنواع مصانع مصاعد الشحن بمؤهلات رسمية , ومرحبًا بكم في الاستفسار عبر الهاتف , ودعوة بإخلاص إلى التعاون!

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

توش بروكيُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.


فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن



تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت ,فودجامشروع مصعد, وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

طالما نقوم بنقل منصة الرفعاتخاذ الإجراءات التي يجب اتخاذها أثناء نقل منصة الرفع مسبقًا لمنع جميع المشاكل المحتملة , وبعد ذلك سيتم حل الصعوبات. ما ورد أعلاه هو ترتيب الشركة للقضايا التي يجب مراعاتها أثناء نقل المصعد.هذه العوامل هي عامل يجب مراعاته لكل منصة رفع. لذلك ,فودجاموقع مصعد, يجب أن نبذل قصارى جهدنا لنكون مثاليين ولا تشوبها شائبة.بالنسبة لمشاكل الأعطال التي تحدث غالبًا في المصاعد ومنصات الرفع , فإن العديد من مشغلي وحدات المستخدم ليس لديهم طريقة لحلها. يجب أن يقدموا طلبًا لموظف محترف لإجراء إصلاحات في الموقع. ومع ذلك , نظرًا للعقبات التي تواجه بيئة العمل والعوامل الزمنية للمعدات , لا يمكن إصلاح أعطال المعدات بالكامل بشكل طبيعي , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

مجموعة المنتجات اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.


فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن



في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

مؤسسة فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع , لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية , فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح , مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك , بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.

موبايل تحليل خطأ الرفع المحمولقبل ارتداء الخوذة ,فودجادليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعد, تحقق مما إذا كان هيكل الخوذة وبطانة القبعة وحزام الذقن كاملة وآمنة وفعالة.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

فودجاعند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.


اولانبومعلومات المنتج الأخرى
  • سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

    سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

  • هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

    هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

  • دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

    دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

  • الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

    الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

  • مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

    مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

    بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

  • نابوليمصعد مصنعالكل

    نابوليمصعد مصنعالكل

  • استدعى:تذكير: معلومات فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن ، توفر لك فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن من شركتنا ، وخدمة فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن. فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فودجامن أجل رفع سلمالتطبيق في صناعة المعادن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!